تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الأربعاء، 1 مايو 2024

وظائف خطاطين

أكمل المقال
وظائف خطاط في الامارات.
مطلوب للعمل في شركة تسويق وفعاليات رائدة وتمثيل شركات عالمية كبرى في دبي، والسوق الحرة والسوق المحلي:
خطاط.
ان يكون ذو كفاءة عالية.
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني.
او الاتصال على الرقم الموجود بالاعلان.
وظائف في الامارات.
من وظائف جريدة الخليج الاماراتية اليوم.
وظائف خطاط بالامارات.


وظيفة خطاط بالامارات.
وظيفة خطاط.



هناك 6 تعليقات

  1. انا خطاط من 30سنة وحاصل علي دبلوم الخط العربي من مصر وكنت خطاط القوات البحرية المصرية واتشرف بالعمل طرفكم. وشكرأ لكم.

    ردحذف
  2. انا خطاط وحاصل عل دبلوم الخط العربي وكنت خطاط القوات البحرية المصرية لمدة 30سنة واتشرف بالعمل طرفكم علمأ بأنني كنت اعارة لمدة 3سنوات باحد دول الخليج خطاط ورسام.

    ردحذف
  3. أنا خطاط حاصل على دبلوم التخصص في الخط العربي والتذهيب نظام 6 سنوات وعندي خبرة 8 سنوات عمل بإحدى محلات الهدايا بالرياض ولي حسابي على الانستغرام عليه معظم شغلاتي ومخطوطاتي تقريباً 1800 منشور زيادة على ذلك أني معلم لغة بإحدى المدارس الأهلية

    ردحذف
  4. أنا حسام الدين معلم لغة بإحدى المدارس الأهلية وخطاط حاصل على دبلوم التخصص في الخط العربي والتذهيب نظام 6 سنوات وعندي خبرة 8 سنوات في مجال الخط بإحدى مؤسسات الدعاية والإعلان ومحلات الهدايا بالرياض ولي حسابي على انستغرام ياليت من الإطلاع عليه عليه معظم شغلاتي ومخطوطاتي حوالي تقريباً من 1800 منشور باسم (خطاط حسام) (khattat_hossam)

    ردحذف
  5. #خطاط#حسام_المصري #كتابةع الكروت وبطاقات الزواج #كتابةع الأكواب والكاسات #كتابة ع تغليف الهدايا #كتابةع الأكياس #كتابةع الاستاندات وجميع الفريمات #كتابةع القواعد الخشبية #كتابةع الزجاج المرايا #كتابةع الفازات #كتابةع الرخام #كتابةع الأكريلك #كتابةع أي شيء تبيها #دورات تدريبية لتعليم الخط العربي #معلم لغة عربية بإحدى المدارس الأهلية #خطاط #حاصل ع دبلوم التخصص في الخط العربي والتذهيب نظام 6 سنوات خبرة في مجال الخط العربي 8 سنوات في مؤسسات الدعاية والإعلان ومحلات الهدايا وتشهد لي مؤهلاتي واجازاتي الحاصل عليها في الخط العربي بجانب حسابي على الانستغرام عليه معظم شغلاتي ومخطوطاتي تقريباً 1800 منشور باسم خطاط حسام - khatat_hossam

    ردحذف
  6. انا معلم خط عربى ومشرف عام على مدرسة الخطوط العربيه بأحد المدارس المصرية فترة مسائية خبرة أكثر من 20 سنه وحاصل على دبلوم الخطوط العربيه ورسام وحاصل على دبلوم الزخرفه والإعلان وحاصل على بكالوريوس فى التربيه تخصص المجال الصناعى وتكنولوجيا الصناعه واعمل موجه عام حكومى على جميع انواع التعليم الثانوى العام والاعدادى والابتدائي ومدارس اللغات العنوان مصر كفرالشيخ بلطيم الشهابية تليفون 01067854463. / 01224893483 / 01556555789 somaart2000@yahoo.com

    ردحذف