تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الخميس، 27 يونيو 2024

وظائف شركات المقاولات في ابوظبي

أكمل المقال
إعلان وظيفي لشركة مقاولات إنشاءات في ابوظبي.
تعلن عن حاجتها إلى:
 * مدير مشروع (مدني وميكانيكي كهربائي): مهندسون معتمدون في الإمارات العربية المتحدة، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات (5 سنوات في الإمارات العربية المتحدة) وخبيرون في أنشطة البناء في مجالاتهم الخاصة، والقدرة على التعامل مع المشروع بشكل مستقل.
 * مشرفون مدنيون وميكانيكيون كهربائيون: حاملو دبلوم، مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الإمارات العربية المتحدة في شركات المقاولات المدنية والميكانيكية الكهربائية، وإتقان جميع أنشطة الموقع، بما في ذلك جميع أعمال التوثيق.
 * مهندس تخطيط (مدني وميكانيكي كهربائي): مهندس معتمد مع PMP، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في الإمارات العربية المتحدة في شركات البناء والتجهيز.
 * مهندس HSE: حاملو شهادة Nebosh، مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات (5 سنوات إلزامية في الإمارات العربية المتحدة)، جيد في أنشطة الموقع اليومية وأعمال التوثيق.
 * الموارد البشرية، المحاسب، مهندس المشتريات، فنيو تكنولوجيا المعلومات، مراقب الوثائق، موظفة الاستقبال ورئيس المخيم: مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الإمارات العربية المتحدة في المجالات المعنية.
 * سائقو شاحنات بيك آب 3 أطنان، كهربائيون ITI، سباكون، صانعي أنابيب البناء، والمساعدون: مع خبرة 3 سنوات في دول مجلس التعاون الخليجي.
إرسال السيرة الذاتية، مع صورة حديثة، إلى:
kingnous@gmail.com
وظائف في الامارات اليوم 


 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق