تنبيه هام

مدونة وظائف الامارات مدونة إعلانية مجانية متخصصة في نشر اعلانات الوظائف ولا تقوم بأي عمل تجاري أو وساطة بين المعلن والباحث عن الوظائف.
والاعلان المنشور على مسؤولية المعلن فقط. ولذلك ننبه زائري المدونة عدم دفع أي مبالغ مالية للمعلن قبل التأكد من أنه حائز على التراخيص القانونية المعتمدة في الدولة.

الجمعة، 28 يونيو 2024

وظائف جهاز الامارات للمحاسبة

أكمل المقال

وظائف شاغرة في جهاز الامارات للمحاسبة 
تعلن عن حاجتها إلى:
اخصائي علاقات الموظفين.
بعلاقات الموظفين وفقًا للوائح الموارد البشرية في هيئة الإمارات للطيران المدني لضمان التوافق وصحة المعلومات.
المساعدة في مراجعة وتحديث وصيانة دليل الموظف، وضمان التوافق مع سياسات وإجراءات الموارد البشرية بالإضافة إلى قانون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
المساعدة في إجراء حملات التوعية المتعلقة بالتحديثات في لوائح وأنظمة الموارد البشرية بالتعاون مع أصحاب المصلحة المعنيين لنشر وعي الموظفين وضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الموارد البشرية وقوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
المساعدة في مراقبة نظام الحضور وإنشاء تقرير حضور الموظفين لالتقاط اتجاه الحضور والغياب غير المبرر من المكتب لاتخاذ الإجراءات التصحيحية من أجل تحسين إنتاجية الموظفين داخل الهيئة.
المساعدة في صيانة ومراقبة وتحديث التأمين الطبي للموظفين بما في ذلك إضافة موظفين جدد وأفراد عائلاتهم وحذف الموظفين المستقيلين/المفصولين وأفراد عائلاتهم وضمان صحة ودقة المعلومات.



 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق